تعرف على متصفح Brave بمميزات لم تعهدها من قبل.



بقلم: المهدي شكري
يعتمد في تقييم أداء متصفح ويب ما على ثلاثة عناصر مهمة : سرعته، واجهة استخدامه وقدرته على الحفاظ على خصوصية المستخدم خلال التصفح، وفي هذا الاتجاه يسعى جميع المطورين إلى تحقيق هذه المعادلة بنسب متفاوتة ومختلفة تميز كل متصفح على حدة وخصوصا إذا تعلق الأمر بمستعملي الهواتف الذكية وبشكل أدق اؤلئك الذين لا يتمتعون بصبيب عال.
وحيث أن الحاجة ملحة إلى متصفح سريع ويلبي توقعات المستخدم فإن متصفح Brave web browser قد اطلق في اللحظة المناسبة ، متصفح جديد طور من قبل Brendan Eich مؤسس شركة فايرفوكس يتميز اساسا بخفته، قدرته على الاشتغال على منصات متعددة اقصد الاندرويد والآي أو أس iOs إضافة إلى انظمة تشغيل الحواسيب ، الأمن، سرعة التحميل ، والتصفح بدون إعلانات مزعجة.
لماذا ينصح بتحميل هذا المتصفح؟
يتميز متصفح Brave بسرعته وأمانه، حيث ومقارنة بأشهر المتصفحات فإنه قد حقق رقما قياسيا في تحميل صفحات الويب. وتجدر الإشارة إلى أنه يقدم تجربة خالية من الاعلانات، الشيء الذي قد يجعله غير مناسب لبعض المواقع الربحية ، لكن في نفس الوقت يترك الخيار للمستعمل إذا اراد أن ينشر الاعلانات ويراها بمقابل مادي يتم دفعه عن كل اعلان بعملة البيتكوين. باختصار شديد يمكنك الربح عزيزي القارئ من هذا المتصفح في حال ما إذا قررت تفعيل الاعلانات لديك.


توافقيته مع جميع أنظمة التشغيل المعروفة.
سواء أكنت تعمل على ويندوز أو لينكس أو ماك وسواء امتلكت اندرويد أو آي أو أس لديك النسخة المناسبة لنظام تشغيلك ، هذا ويتوفر الكود المصدري الخاص بالمتصفح بشكل مجاني للمطورين.
تختلف واجهة الاستخدام بين نسخ المتصفح وخصوصا في اصداره للاندرويد حيث يقوم بجمع التبويبات بنفس الشكل الذي يوجد في تطبيق فايسبوك مسنجر موفرا بذلك المساحة والوقت للمستخدم هذا ويضم كل الخصائص الاعتيادية لباقي المتصفحات كوضع التخفي والوضع الليلي والقدرة على تغيير الثيم إضافة إلى ميزة تصغير حجم الصور والتي ستعلن عنها الشركة المطورة قريبا.

هل Brave هو افضل متصفح للهواتف الذكية؟
تجعلنا جميع المميزات التي سبق وذكرت نؤمن بالمكانة التي سيحوزها المتصفح عما قريب وخصوصا أنه يجمع نقطتين مهمتين لكل مستخدم سرعة التحميل والجانب الربحي الذي يقدمه ، وعلى أمل أن يروقك استخدام المتصفح تفضل روابط التحميل:
رابط التحميل للويندوز ، للينكس ، للماك


[full_width]

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف استعمل VLC MEDIA PLAYER باحترافية أكبر؟

لديك هاتف GALAXY S6 EDGE إذن تجنب استعمال هذه الميزة

كيف يمكن لساعة آبل Apple Watch أن تقيس نبض قلبكم؟